اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

رسميًا | شتوتجارت يفتتح الميركاتو الشتوي من هيرتا برلين

انتقل المهاجم الألماني “أليكسندر إسفين” إلى صفوف نادي شتوتجارت على سبيل الإعارة من هيرتا برليين حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء، كأول صفقة يتممها الفريق في الميركاتو الشتوي 2019.

إسفين /28 عامًا/ لم يسجل سوى هدفين في 6 مباريات لعبها مع هيرتا برلين هذا الموسم، واختار الانتقال بنظام الإعارة لتحسين وضعيته المتدهورة في برلين منذ بداية عام 2017، حيث فقّد مركزه الأساسي.

اللاعب الذي يُجيد اللعب على الجناحين، اكتسب شهرته أثناء فترته مع نادي دينامو ديرسدين بالنصف الثاني من موسم 2011/2010، إذ سجل 17 هدفًا في 31 مباراة، بعد سلسلة من المباريات المخيبة للآمال مع نادي فولفسبورج.

وتنقل أليكسندر فيما بعد بين نورمبرج وأوجسبورج، وأنزل أكثر من مرة في السنوات الماضية للعب مع فرق الشباب لتواضع مستواه.

طلب فاينزيرل

قال شتوتجارت عبر موقعه الرسمي اليوم الاثنين “لعب أليكسندر إسفاين ما مجموعه 172 مباراة في البوندسليجا مع فولفسبورج ونورمبرج وأجوسبورج وهيرتا برلين، وسجل 14 هدفًا، لكنه أصيب 15 مرة”.

وقال المدير الرياضي لشتوتجارت (مايكل ريشكه) “مع سرعته وقته، سيكون أليكسندر بديلاً مهمًا لنا في النصف الثاني من الموسم. المدير الفني ماركوس فاينزيرل يعرفه بشكل جيد منذ أن كانا معًا في أوجسبورج، هو مقتنع تمامًا به، وإذا سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لنا ولأليكس، سنتوصل لحلول ذات مغزى حول مستقبله”.

وقال إسفاين بعد ارتداء قميص الفريق “شتوتجارت ناد كبير يتمتع بالكثير من التقاليد ولديه قاعدة جماهيرية رائعة، هذا هو سبب سعادتي كوني هنا من الآن فصاعدًا. أتطلع إلى بذل كل ما لديّ من قوة في مهمتي الجديدة لمساعدة شتوتجارت”.

مقالات ذات صلة