انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتكرة القدم اللاتينية

دييجو سيميوني عن رحيل جودين: “إنه قائدنا العظيم”

يأمل المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد “دييجو سيميوني” في استمرار مدافعه الدولي الأوروجوياني “دييجو جودين” لسنوات قادمة بين صفوف الفريق، ورفض العروض المقدمة له في الميركاتو الشتوي.

عقد دييجو جودين سينتهي في شهر يونيه المقبل، ومع ذلك لم تسع إدارة أتلتيكو مدريد لتمديد عقده وتحسين راتبه السنوي، بينما هناك عروض قوية من مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين والإنتر الإيطالي للاستفادة من خدماته.

ويقال أن فريق مدينة ميلانو “الإنتر” الأكثر جدّية من جميع الأندية الراغبة في ضم جودين الصيف المقبل، وسيجري النادي مباحثات معه خلال الأيام القادمة لتوقيع عقود انضمامه بالمجان.

لكن سيميوني يحاول مَنع حدوث ذلك عن طريق الإدلاء بتصريحات تؤكد موقفه، لعل وعسى تؤثر على موقف اللاعب وإدارة النادي تجاه مفاوضات التجديد.

وقال سيميوني للصحفيين، حسب ما أوردته صحيفة ماركا المدريدية “فكرتي هي أن يواصل أتلتيكو مدريد مع دييجو جودين، هو أمر أساسي بالنسبة لنا”.

وأوضح “جودين قائدنا، إنه قائد عظيم في الفريق، لقد لعب ثلاث مباريات رائعة على التوالي، ونريده أن يُحافظ على هذا المستوى الرائع. لا أريد التحدث باستفاضة حول مجيء لاعب ما أو ذهاب لاعب ما، لأن ذلك ليس اختصاصي”.

ووصف سيميوني العرض الذي قدمه أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي، مساء أمس الأحد، بأنه أحد أقوى العروض التي قدمها فريقه هذا الموسم، واصفًا ليفانتي بالخصم القوي للغاية، وأكمل حديثه “رد فعلي في النهاية؟ أردت معانقة اللاعبين، كانت لحظة عاطفية بسبب مستواهم الرائع والمجهود الذي بذلوه لتحقيق الفوز”.

مقالات ذات صلة