انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملةوكلاء اللاعبين

زانيتي يتحدث عن مستقبل جوزيه مورينيو ويَرد على واندا نارا

خاض مدير التعاقدات في نادي انتر ميلان الإيطالي “خافيير زانيتي” في العديد من الموضوعات الحساسة خلال مقابلة مع راديو “ديجاي”.

ونشرت صحيفة جزيتا ديلو سبورت الإيطالية المقابلة كاملة، ظهر اليوم الاربعاء، ومن بين الموضوعات التي ركزت عليها رأيه في “جوزيه مورينيو”.

وأقيل مدرب الإنتر الأسبق من تدريب مانشستر يونايتد صباح أمس الثلاثاء وخلفه أولي جونار سولشاير حتى نهاية الموسم، بعد أن قضى عامين ونصف في أولد ترافورد.

زانيتي والابتسامة

قال زانيتي في بداية حديثه “أنا دائمًا ما استقبل الحياة بابتسامة، هذا جزء من شخصيتي. يجب علينا دائمًا التعامل مع الحياة بشكل إيجابي، لقد نشأت بقيم مُعينة، وأرغب في نقلها إلى الآخرين”.

وأضاف “حتى الآن أعيش تجربة بعيدة عن الملعب، أردت خوض مغامرة مختلفة بنسبة 360 درجة عما كنت أفعله في السابق. أود تقديم كل شيء ممكن لنمو النادي”.

وأوضح حديثه زانيتي “شباب اليوم يكافحون من أجل القيام بأشياء معينة، نحن بحاجة للعودة إلى الأساسيات، نحتاج إلى استعادة بعض القيم، ويجب أيضًا تقييم السلوك للحفاظ على أعلى المستويات، هذه هي الطريقة الوحيدة، فبدون تضحية في الحياة لا يتحقق أي شيء”.

وأكمل في هذا الشق “بعض اللاعبين لا يدركون ما قد يحدث جراء تصرفاتهم، إنه لأمر مؤسف. بعد تركي للملعب أردت تحديًا جديدًا في حياتي، واكتشاف قضايا مهمة حول النادي، مثل الاستدامة، وأعمل بجد لزيادة الإيرادات، لأن ذلك سيسمح لنا بأن يكون لدينا فريق قادر على المنافسة بشكل مستمر، هذا هو التحدي الكبير: الاستمرارية، بغض النظر عن النتائج، يجب أن نهنيء جميع الأشخاص الذين يعملون مع الإنتر”.

مورينيو وواندا نارا

علق أسطورة الإنتر على التصريحات التي أدلت بها زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي (واندا نارا) مؤخرًا، حول عدم تمديد عقد اللاعب، كما تطرق للحديث عن إعفاء جوزيه مورينيو من منصبه في مانشستر يونايتد بعد يومين من خسارته أمام ليفربول في الجولة الـ17 من البريميرليج.

وقال “لقد عمل جوزيه مورينيو بتركيز كبير، كانت تدريباته مكثفة جدًا وركز على ذلك، وأعتقد أنه سيبقى مدربًا عظيمًا دائمًا، في كل من مدريد ومانشستر. خلال أيامه الأولى حقق نتائج جيدة وبعد ذلك تعقدت المأمورية، يجب أن نوجه السؤال للاعبين، من الصعب التحدث من الخارج، لكننا نتحدث عن مدرب يتمتع بقدر كبير من الذكاء والقدرة، أعرف ذلك، أعتقد أنني أريد أن يعود قريبًا إلى هنا، لكن عذرًا لأنه شيء غير متوقع”.

وعن واندا وتحديد عقد إيكاردي، ختم قائلاً “إنها مسألة احترام، كل شخص له دوره، الشيء الأكثر أهمية هو أن إيكاردي يشعر بالسعادة في النادي، ونحن دائمًا نراه سعيدًا. دوري أبطال أوروبا؟ نحن نأسف على الخروج، قلت في مونتي كارلو أننا يمكن أن نفعل ذلك، حقيق أن كل شيء قد اختفى في اليوم الأخير، الصعوبات تنو، لكن إنترنسونالي فريق مرن وهذا سيساعد في المسابقات الأخرى”.

مقالات ذات صلة