اعارات الميركاتوالمحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويصفقات رسميةكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

التونسي رامي البدوي الأجنبي التاسع في الفيحاء السعودي

شوهد قلب الدفاع الدولي التونسي “رامي البدوي” في العاصمة السعودية “الرياض” ، مساء أمس الجمعة، ليؤكد الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية حول انضمامه لنادي الفيحاء السعودي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

صاحب الـ 28 عامًا، الذي يُجيد كذلك كظهير أيمن، اكتفى بالمشاركة في 8 مباريات بالنصف الأول من الموسم الجاري بالدوري التونسي للمحترفين رفقة فريقه المفضل “النجم الساحلي”.

وكان آخر ظهور للاعب في الدوري يوم 2 ديسمبر الماضي عندما لعب لـ 90 دقيقة أمام الصفاقسي لحساب الجولة العاشرة (1/1).

رامي البدوي /28 عامًا/ يُعد أحد العناصر الأساسية لنسور قرطاج في السنوات الأخيرة، واستدعي للعب أمام مصر في ختام تصفيات أمم أفريقيا 2019 (2/3)، كما لعب لمدة 19 دقيقة في ودية المغرب المنتهية بخسارة تونس بهدف دون در يوم 20 نوفمبر الماضي.

وقضى اللاعب 7 أعوام بين صفوف النجم الساحلي منذ انضمامه عام 2011، واستطاع تسجيل 11 هدفًا في 134 مباراة بالدوري المحلي.

ويحتل نادي الفيحاء المرتبة الـ 12 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد 15 جولة، تحت قيادة المدرب الروماني كونستانتين جالكا.

وسيكون رامي البدوي أول محترف عربي بين صفوف الفيحاء، واللاعب الأجنبي التاسع بعد كل من “كريستيان بونيلا ودانيلو مورينو من كولومبيا، وجيجي من الرأس الأخضر، ونالدو من البرازيل، وجوناثان جوميز من الأرجنتين، وجون رويز من كوستاريكا، وروني فيرنانديز من تشيلي، وأليكسندروس تزيوليس من اليونان”.

مقالات ذات صلة