انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

قلق بورنموث يدفعه نحو ضم مهاجم ليفربول “المُجمد”

أضطر نادي بورنموث لإنفاق مبلغ 19 مليون جنيه إسترليني، اليوم الجمعة، لضم المهاجم الإنجليزي الشاب “دومينيك سولانكي” من ليفربول، بعقد طويل الأمد، خوفًا من رحيل أحد مهاجميه الثلاثة خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وبحث سولانكي /21 عامًا/ عن ناد جديد للانضمام له في يناير بسبب تجميده المبالغ فيه على دكة بدلاء الريدز من قبل المدير الفني «يورجن كلوب» الذي فضل عليه “ستوريدج وأوريجي” كبدلاء في بعض المباريات.

وانهارت مفاوضات كريستال بالاس مع ليفربول لضم سولانكي نهاية الأسبوع الماضي، حسب اعتراف المدير الفني للفريق “روي هودسون”، حيث رفض ليفربول إعارة لاعب منتخب شباب إنجلترا، انتظارًا لبيعه بمبلغ يفوق الـ 15 مليون إسترليني.

واقترب رحيل المهاجم الدولي الإنجليزي المخضرم “جيرمان ديفو” عن صفوف بورنموث بالانضمام لنادي جلاسكو رينجرز بأمر من مدربه ستيفن جيرارد.

ويخشى بورنموث من تقديم المهاجم الإنجليزي صاحب الـ 26 عامًا “كالوم ويلسون” طلب رسمي بالرحيل خلال هذا الشهر، بعدما انهالت عليه العروض الجادة من تشيلسي، وبحسب آخر الأخبار، فإن تشيلسي رفع عرضه لضم كالوم إلي 40 مليون جنيه إسترليني.

وترددت أنباء كذلك عن نية مانشستر يونايتد في استعادة مهاجم فريق الشباب السابق “جوشا كينج” بطلب من المدير الفني المؤقت “أولي جونار سولشاير” والذي أشرف على تدريب الدولي النرويجي خلال فترة عمله كمدير فني لفريق شباب مانشستر يونايتد تحت 21 عامًا قبل 10 أعوام.

مقالات ذات صلة