انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات محتملة

برشلونة يستبعد التعاقد مع شبيه “ميدو” ويتجه لمهاجم فرنسا

تسعى إدارة برشلونة لضخ دماء جديدة لخط الهجوم قبل غلق باب الميركاتو الشتوي، لتعويض رحيل المهاجم المغربي الإسباني “منير الحدادي” إلى إشبيلية.

وارتبطت عدة أسماء بالانتقال إلى صفوف العملاق الكتالوني أمثال مهاجم تشيلسي “آلفارو موراتا” الطامح للعودة إلى الليجا بعد فشله في اثبات نفسه أمام المدرب الجديد للبلوز “ساري”.

ورُشح المهاجم الدولي المكسيكي “كارلوس فيلا”، إلا أن إدارة برشلونة أسقطوا شبيه النجم المصري “أحمد حسام ميدو” من حساباتهم، وفق ما كتبته صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية مساء اليوم السبت.

ويَمر كارلوس فيلا بفترة مميزة مع ناديه الحالي “لوس أنجلوس جالاكسي” الأميركي، إذ سجل معه 14 هدفًا في 28 مباراة لعبها خلال عام 2018 فقط بعد رحيله عن ريال سوسيداد الذي قضى معه ثمانية أعوام في الفترة من أغسطس 2011 إلى يناير 2018.

ويأتي استبعاد كارلوس فيلا وآلفارو موراتا في نفس الوقت الذي تصاعدت فيه أنباء حول انضمام المهاجم الدولي الفرنسي “أوليفييه جيرو” لكتيبة فالفيردي، ورحيله عن قلعة ستامفورد بريدج بسبب قرب المهاجم الدولي الأرجنتيني “جونزالو هيجوايين” من مغادرة ميلان وإلتحاقه بصفوف تشيلسي بتوصية من ساري.

مقالات ذات صلة