اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويصفقات رسميةكرة القدم الإفريقية

رسميًا | بايرن ميونخ يُعير جناحه الكاميروني حتى 2020

أقنع نادي “فيرين هولشتين كيل” القابع في دوري الدرجة الثانية الألمانية إدارة بايرن ميونخ، باستعارة الجناح الأيسر الكاميروني “فرانك إيفينا” حتى يونيه من عام 2020، بدلاً من استعارته حتى نهاية هذا الموسم.

صاحب الـ 18 عامًا تألق مع فريق بايرن ميونخ “ب” هذا الموسم بتسجيل ثلاثة أهداف في 16 مباراة، وكانت آخر مباراة يلعبها يوم 7 ديسمبر الماضي أمام نادي شفينفورت، وانتهت بفوز البايرن 4/صفر.

وسبق للجهاز الفني لبايرن ميونخ بقيادة “توب هاينكس” تصعيد إيفينا للفريق الأول بالنصف الثاني من موسم 2018/2017، ليشارك في مباراتين، علمًا بأنه لعب 17 مباراة مع فريق بايرن ميونخ “ب” في نفس الموسم وسجل 3 أهداف.

وقال الموقع الرسمي لنادي هولشتين “سيسافر إلى المعسكر التدريبي الشتوي للفريق في مدينة أوليفا الإسبانية، رغم إصابته في أوتار الركبة خلال شهر ديسمبر الماضي”.

وأضاف الموقع “هناك ستكون لديه فرصة مميزة للتعرف على زملائه الجدد والفريق الوظيفي. سيكون مدرب هولشتاين (تيم والتر) في استقباله، إنه يعرف إيفينا جيدًا حيث عملا معًا في فريق ميونخ للشباب قبل عدة سنوات، وهذا سيساعد في عملية الانسجام”.

ويقول المدير الرياضي للنادي (فابيان فولجيموث) “فرانك لاعب شاب وموهوب، نحن على قناعة تامة بأنه سينمو هنا مع هولشتاين كيل، نأمل أن يمنحنا الكثير من المتعة. سيذهب إلى إسبانيا وفريقنا الطبي سيعتني به. نريد دمجه في التدريبات خلال العشرة أيام القادمة ليكون على استعداد للعب في النصف الثاني من الموسم”.

ويحتل نادي هولشتاين أو بالإنجليزية (هولستين) المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري الألماني الدرجة الثانية برصيد 30 نقطة بفارق سبع نقاط عن هامبورج المتصدر، وست نقاط عن كولن صاحب المرتبة الثانية.

مقالات ذات صلة