انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الآسيوية

الهلال يضم موهبة الشباب المُدهشة بأموال الوليد بن طلال

أكد نادي الهلال السعودي نجاحه في اتمام التعاقد مع صانع ألعاب نادي الشباب السعودي “هتان باهبري” بعقد مدته ثلاثة مواسم.

باهبري أبى تمديد تعاقده مع الشباب خلال الأشهر الثلاث الماضية، على الرغم من تمسك إدارة الشباب بخدماته، وفقاً لما ذكره مدير المركز الإعلامي للنادي “أحمد المسعود” قبل بضعة أيام.

وكشفت مصادر صحفية عن تكفل رجل الأعمال الشهير “الوليد بن طلال” بالقيمة المالية للصفقة، التي لم يعلن تفاصيلها لوسائل الإعلام من جميع الأطراف المعنية.

ووجه رئيس نادي الهلال “محمد بن فيصل” الشكر للأمير الوليد بن طلال على تكفله بالقيمة المالية للصفقة، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر) قائلاً: “أشكر أخي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز على دعمه الكريم والمتواصل لنادي الهلال وتكفله بصفقة اللاعب هتان باهبري”.

هتان /26 عامًا/ يُجيد اللعب بكلتا القدمين، وهذا يمكنه من التواجد على كلا طرفي الملعب في أي وقت خلال سير اللعب، ويمنحه القدرة على تمرير كرات عرضية مُتقنة على رؤوس المهاجمين.

وجاء انضمام هتان بعد ساعات من وصول المدرب الجديد للهلال “زوران ماميتش” الذي حل وصيفًا لكأس العالم للأندية 2018 رفقة نادي العين الإماراتي.

وشارك هتان في 12 مباراة مع الشباب بالنصف الأول من الموسم الجاري وسجل هدفًا، بينما سجل خمسة أهداف في النسخة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين في 18 مباراة.

وكتب باهبري عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر): “الحمد لله وقعت مع زعيم آسيا، الهلال حلم لأي لاعب. أحب التحديات والفترة القادمة سوف أقدم فيها أفضل ما لدي مع الهلال وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع”.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 40 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام النصر.

ويُعد هتان باهبري من أهم أبناء نادي اتحاد جدة حيث لعب له أول أربعة مواسم في مسيرته الكروية الاحترافية قبل إلتحاقه بصفوف نادي الخليج لمدة موسمين على سبيل الإعارة بين عامي 2014 و2016.

مقالات ذات صلة