انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

جمهور الرجاء يُلهب تويتر بهاشتاج (RajaMercato#)

أطلق أنصار الرجاء حملة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحث رئيس النادي السيد “جواد الزيات” على دخول الميركاتو الشتوي بكل ما لديه من قوة.

واستخدم الجمهور اسم النادي Raja مع مقطع السوق باللغة الإيطالية Mercato. ليكون #RajaMercato .

وعبر رواد موقع تويتر من جمهور الرجاء عن استائهم من النقص الحاد في عدد من المراكز المؤثرة والمحورية في الفريق، واجبار إدارة النادي للمدير الفني الإسباني “كارلوس جاريدو” على اللجوء لعملية الترقيع.

الغيابات

يواجه بطل الكونفدرالية 2018 موجة من الاصابات بسبب تلاحم المنافسات، وفي مقدمة المصابين مايسترو خط الوسط “عبد الاله حافيظي” والمدافع الدولي الليبي “سند الورفلي” بالإضافة للمدافع المتألق “عمر بوطيب” وظهيري الجنب “جبيرة وديندا مولر”.

ورغم النقص الكبير في تشكيلة الرجاء إلا أنه نجح في التتويج بلقب الكونفدرالية الافريقية هذا الشهر، قبل أن يقصى من نصف نهائي كأس العرش المغربي على يد وداد فاس.

كما نجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي من كأس زايد على حساب الإسماعيلي المصري، ويحتل الصف الرابع عشر في الدوري المغربي للمحترفين مع 5 مباريات مؤجلة.

وتنتظر النادي مواجهات حارقة في مطلع السنة، ابرزها الديربي المحلي امام الوداد يوم 6 يناير وكأس السوبر الافريقي امام الترجي التونسي، وربع نهائي كأس زايد أمام النجم الساحلي التونسي.

مقالات ذات صلة