صفقات رسمية

رسميًا | الأهلي يضم حسين الشحات من العين الإماراتي

نجح النادي الأهلي بقيادة مدير التعاقدات الجديد “أمير توفيق” في اتمام صفقة الجناح الدولي المصري “حسين الشحات”، مساء اليوم الأحد، بعقد مدته أربعة أعوام.

حسين الشحات /27 عامًا/ الذي تألق بشدة في كأس العالم للأندية ودفع تألقه عدة أندية صينية لطلب التوقيع معه، تنازل قبل عدة ساعات عن جزء من مستحقاته المتأخرة لدى نادي العين، بهدف تسهيل المفاوضات واتمام الصفقة في أسرع وقت، كي لا يفوت المزيد من المباريات.

وبإمكان اللاعب الأسبق لأندية الشرقية للدخان ومصر المقاصة الانضمام لتدريبات الأهلي خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وتردد في وسائل الإعلام المصرية انفاق الأهلي لمبلغ خمسة ملايين دولار لاتمام الاتفاق، على أن يتحمل أحد رجال الأعمال الإماراتيين مبلغ 3.5 مليون دولار من إجمالي الصفقة.

وقال بيان الموقع الرسمي للأهلي “تعاقد النادي مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي رسميًا. جاء ذلك بعد إتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسيد غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي”.

وأضاف البيان “في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الشقيقين، ترتب عليها تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات أمس لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بإنتقال اللاعب”.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة