انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم اللاتينية

أليجري: كاسيريس ليس حلاً مؤقتًا ليوفنتوس

يعول المدير الفني ليوفنتوس “أليجري” الكثير على المدافع الدولي الأوروجوياني “مارتن كاسيريس” لمواسم قادمة وليس في النصف الثاني من الموسم الحالي فقط.

اللاعب السابق ليوفنتوس انضم عاد بشكل رسمي لصفوف الفريق مساء اليوم الثلاثاء، بعد تجاوزه للفحوصات الطبية وموافقته على بنود العقد.

وجاء انضمام كاسيريس لتعويض رحيل مهدي بن عطية الذي فضل مغادرة تورينو وأوروبا ككل خلال الميركاتو الشتوي الحالي للعب مع نادي الدحيل القطري نظير 8 مليون يورو.

ولعب كاسيريس ليوفنتوس للمرة الأولى في موسم 2010/2009 على سبيل الإعارة من برشلونة، وظهر في 15 مباراة بالدوري الإيطالي.

وأعير بالموسم التالي 2011/2010 من برشلونة إلى إشبيلية، وقام الأخير بالتعاقد معه في صيف 2011 ثم أعاره إاى يوفنتوس في منتصف موسم 2012/2011.

وظل اللاعب مع عملاق تورينو حتى عام 2016، حيث عادت الإدارة لتوقع معه على عقد دائم.

وإلتحق لاعب فياريال الأسبق بصفوف ساوثامبتون لمدة موسم، كما لعب لفيرونا بموسم 2018/2017 وفي الميركاتو الشتوي 2018 انتقل إلى لاتسيو.

لكن كاسيريس فشل في إثبات نفسه واكتفى بالمشاركة مع النسور في عدد قليل من المباريات، ما مجموعه 10 مباريات في النصف الثاني من الموسم الماضي وفي النصف الأول من الموسم الجاري.

وقال أليجري بعد عودة كاسيريس من لاتسيو “لن يكون حلاً مؤقتًا، إنه خيار قوي في خط الدفاع بعد طلب بنعطية للرحيل عن النادي”.

وأضاف “كاسيريس لاعب جيد ويعرف بيئة يوفنتوس جيدًا، وأنا على دراية بما يستطيع تقديمه للفريق، سيقدم الكثير ليوفنتوس، إنه على استعداد للعب هنا بسبب تأقلمه، في حين هناك عدد من اللاعبين الآخرين يستغرقون الكثير من الوقت للانسجام مع البيئة”.

وختم المدرب حديثه “بنعطية أراد المغادرة، والنادي قام بتقييم العرض المقدم له ووافق على طلبه بالرحيل، ولن يكون من المنطقي أن يبقى لاعبًا هنا مترددًا في الاستمرار معنا، لقد قطع خطوات كبيرة في يوفنتوس، ولكنني آسف على اختياره المغادرة”.

مقالات ذات صلة