صفقات محتملةكرة القدم اللاتينية

أليكسيس سانشيز يُرحب بخيانة برشلونة وتكرار سيناريو رونالدو

ادعت تقارير صحفية إسبانية تلقي الدولي التشيلي “أليكسيس سانشيز”  – مهاجم مانشستر يونايتد – عرضًا جادًا من جانب إدارة ريال مدريد، للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة (آس المدريدية) فاللاعب السابق لبرشلونة وآرسنال لا يشعر بالراحة النفسية والمهنية في مسرح الأحلام “أولد ترافورد”، بسبب كثرة وضعه من جانب المدير الفني لليونايتد “جوزيه مورينيو” على دكة البدلاء، وقد أخبر بعض أصدقاءه المقربين بأنه يشعر بالملل والوحدة والتجاهل، ولذا يُفكر في الرحيل بجدية عند فتح “الميركاتو الشتوي”.

سانشيز على علم بأن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولهذا طلب من وكيل أعماله فيرناندو فيلتسيفيتش نقله إلى سنتياجو برنابيو على الفور.

وأشار التقرير إلى أن ما قد يعرقل إتمام هذه الصفقة، هو راتب سانشيز الضخم، فنجم أودينيزي الأسبق يُعد هو الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ يناير 2018 حتى الآن، إذ يتقاضى 23 مليون يورو عن السنة الواحدة.

رونالدو الجديد؟

إذا انضم صاحب الرقم 7 للقلعة البيضاء في الشتاء، سيُعيد نفس ما فعله الأسطورة البرازيلية “رونالدو” الذي لعب لبرشلونة في مستهل مشواره قبل أن يشد الرحال إلى الإنتر الإيطالي ومنه عاد إلى الليجا الإسبانية من بوابة ريال مدريد صيف 2002 بمبلغ 35 مليون يورو تقريبًا.

ولعب أليكسيس بين صفوف برشلونة في الفترة من 2011 إلى 2014 تحت الثنائي تيتو فيلانوفا وتاتا مارتينو، إلا أنه لم يحقق النجاح المنشود لتفضيل المدربين لليونيل ميسي وبيدرو عليه، ما دفعه نحو مغادرة كامب نو متجهًا إلى معقل المدفعجية في شمال لندن.

وستكون الصفقة بمثابة هدية رأس السنة من فلورنتينو بيريز للمدرب الجديد للفريق سانتياغو سولاري، الذي ثُبت بشكل رسمي على رأس الإدارة الفنية للميرينغي بعقد دائم حتى عام 2021.

مقالات ذات صلة